الرئيسية » تقييم شركات تداول الاسهم » تقييم شركة اكسنس Exness

تقييم شركة اكسنس Exness

مميزات شركة تقييم اكسنس Exness


💻 منصات التداولتطبيق Exness Trade، منصة Exness Terminal، MetaTrader 5, MetaTrader 4
⚖️ التراخيصFSC, CySEC, CBCS, FSCA, FSA , FSA FCA  
 🏦 خيارات الإيداع والسحبتحويل بنكي، فيزا، ماستركارد، نتلر، سكريل، تيثر، ستيك باي، بيرفكت موني
💹 الاصول المتاحة للتداولالفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع، العملات الرقمية، السندات، العقود مقابل الفروقات
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع$10
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2008
مميزات شركة تقييم اكسنس Exness

شركة Exness التداول هى شركة وساطة مالية عالمية، لديها الكثير من المكاتب والفروع الموزعة حول العالم لخدمة العملاء بمصداقية واحتراف ، وفي هذه المقالة المهمة للشركة سنقوم بتقييم الشركة، و سنتعرف على ميزاتها وعيوبها، وأبرز الأدوات المالية التي تُتيحها للمتداولين حول العالم.. 

ما هي شركة Exness؟

شركة Exness من الشركات الكبيرة والرائدة بالأسواق المالية العالمية من تاريخ قديم وخبرة في خدمة متناوليها حوّل العالم، لدى الشركة فريق دعم قوي يساعدك دومًا، أدوات مالية متنوعة تناسب رغباتك واحتياجاتك، ومكاتب موزعة حوّل العالم، لتطوير الأداء على أكمل وجه، وتعزيز تواجدها، بالإضافة إلى تواجد إعلامي قوي ناطق بالعربية، ليفيدك بلغتك، تعتبر Exness خيارًا موثوقًا للعملاء الذين يبحثون عن تجربة تدّاول آمنة وموثوقة ومليئة بالتحدي. باستخدام منصات تداول حائزة على العديد من الجوائز مع وسيط تداول لديه حجم تداول شهري يتجاوز 3 تريليون دولار.

المنتجات المالية التي تُقدمها شركة اكسنس Exness 

تُقدم اكسنس طيف واسع من المنتجات المالية والأدوات المميزة لعملائها، ستجدّ بالتأكيد ما تحتاج إليه وما يناسبك، وهذه قائمة بالمنتجات المتاحة: 

  • الفوركس: تقدم مجموعة واسعة من مشتقات العملات الأجنبية، بإمكانك التداول في أكثر من 100 زوج من العملات الأجنبية عن طريق البيع والشراء، مثل أزواج: EURUSD, GBPJPY, DXY وغيرها.
  • السلع: الوصول لسوق السلع العالمي أصبح أكثر سهولة، مثل المعادن الثمينة وعقود الطاقة من برنت والغاز الطبيعي، التداول في سوق السلع هى المضاربة على أسعار الأدوات المالية دون امتلاك الأصل الأساسي ذاته، والاستفادة من حركة ارتفاع وهبوط السلعة.
  • الأسهم: فرص الوصول إلى أسهم الشركات العالمية الكبرى و التداول في أسواق الأسهم الصاعدة والهابطة، في كافة المجالات من تكنولوجيا، اتصالات، رعاية صحية؛ ولكن لا يوجد بها تداول أسهم عربية. 
  • المؤشرات: عزز محفظتك الاستثمارية بوجود المؤشرات العالمية بها، والمتواجدة في الولايات المتحدة، الصين، ألمانيا، واليابان وأشهرها مثل US Tech 100 وS&P و Dow و Nasdaq. 
  • العملات الرقمية: توفر شركة اكسنس فرصة التداول في العملات المشفرة الأكثر شيوعًا بما في ذلك BTCUSD و ETHUSD و LTCUSD ، وغيرها. 
  • العقود مقابل الفروقات: تُقدَّم العقود على الفروقات، والمعروفة باسم CFDs، في اكسنس على أكثر من 200 أداة مالية. وهذا يشمل أزواج عملات الفوركس، والمعادن، والعملات الرقمية، والأسهم العالمية، والمؤشرات، ومصادر الطاقة.

منصات التداول لدى شركة اكسنس Exness

 منصة MT4: الأشهر بين المتداولين وتوفر اكسنس هذه المنصة للمتداولين للتداول بأزواج العملات وغيرها من الأدوات المالية من خلال العقود على الفروقات CFDs، وبها مجموعة من المؤشرات، والأدوات التحليلية التي تساعدك في قراراتك الاستثمارية.. 

 منصة MT5:   هي الجيل الخامس من منصات MetaTrader وهى الآن الأكثر رواجًا بين المتداولين، فهى لا  توفر التداول بالعملات فقط، بل أيضًا تقدم التداول في جميع الأسواق المالية تقريبًا، ومنها أسواق العقود الآجلة، والعملات الرقمية, 

 تطبيق Exness Trade: متوفرة على iOS و Android حيث يمكنك من جهازك الجوال مراقبة السوق والتنفيذ الفوري والنشط والسريع لصفقاتك وإدارة حساباتك والسحب والإيداع والدعم طوال الأسبوع. 

 منصة Exness Terminal: هى تطبيق ويب HTML5 تم تطويرها من مبرمجي Exness وهى تعمل على أنظمة التشغيل Windows وLinux وMacOS وiOS وAndroid. فيمكنك التداول عليها دون تنزيل ودون الحاجة إلى التثبيت على جهازك.

منصات التداول لدى شركة اكسنس Exness

حسابات التداول في شركة Exness

توفر اكسنس مجموعة حسابات و هى: 

1 حساب Standard: وهو يناسب جميع المتداولين فالحد الأدنى للإيداع يعتمد على نظام الدفع، الاسبريد يبدأ من 0.3 بيب، ويتم تداول فيه الفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والأسهم والمؤشرات

2 حساب Standard Cent: مناسب للمبتدئيين بسوق الفوركس، حيث يمكنك التداول باستخدام اللوتات متناهية الصغر للبدء، والاسبريد يبدأ من 0.3 بيب ويتم التداول فيه على الفوركس والمعادن. 

ثانيًا: حسابات الخبراء والمحترفين: هى 

3 حساب Raw Spread: هو حساب أقل اسبريد بالإضافة إلى عمولة ثابتة لكل لوت وتنفيذ السوق، والحد الأدنى للإيداع $3,000 والسبريد يبدأ من 0.0 بيب، والعمولة ما يصل الى 3.50$ لكل لوت باتجاه واحد، ويتوفر بها ميزة الحسابات الإسلامية. 

4 حساب Zero: لا يوجد اسبريد لأعلى 30 أداة، الحد الأدنى للإيداع $3,000، والعمولة من 0.2$ لكل لوت باتجاه واحد، ويتوفر بها ميزة الحسابات الإسلامية. 

5 حساب Pro: حساب  بلا عمولة وباسبريد منخفض، الحد الأدنى للإيداع $3,000 والاسبريد يبدأ من 0.1 بيب، ويستخدم للأدوات المالية: الفوركس والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والأسهم والمؤشرات، ويتوفر بها ميزة الحسابات الإسلامية. 

ثالثًا: الحساب التجريبي: توفر Exness، إمكانية تسجيل حساب تجريبي، فعند الدخول على صفحتك الشخصية ستجد خيار حساب تجريبي قائم على MT5 ويحتوي على 10,000 دولار أمريكي في الصناديق الافتراضية تلقائيًا.

تراخيص اكسنس Exness

تمتلك Exness مجموعة كبيرة من التراخيص القوية، والتي تدعمّ تواجدها بصورة كبير، وتقوي من وضعها المالي والمهني في أسواق المال: 

هيئة الرقابة على الخدمات المالية FSA

تقوم الهيئة التنظيمية بوضع اللوائح التنظيمية ومتطلبات الامتثال وترخيصها وتنظيمها وضمان إنفاذها، وكذلك بمراقبة سلوكيات إدارة الأعمال ورصدها في قطاع الخدمات المالية غير المصرفية في سيشيل.

البنك المركزي في كوراساو وسانت مارتن CBCS

شركة Exness B.V. وسيط لتداول الأوراق المالية، وتزاول أعمالها بموجب ترخيص وتفويض قانونيين من البنك المركزي في كوراساو وسانت مارتن برقم ترخيص 0003LSI.

لجنة الخدمات المالية FSC

تحظى شركة Exness VG Ltd بتصريح لمزاولة أعمالها صادر من لجنة الخدمات المالية FSC في جزر فيرجن البريطانية برقم تسجيل 2032226 ورقم ترخيص العمل الاستثماري.

لجنة الخدمات المالية FSC

تحظى شركة Exness MU Ltd بتصريح لمزاولة أعمالها صادر من لجنة الخدمات المالية FSC في موريشيوس.

هيئة الرقابة على الخدمات المالية FSCA

تعد شركة Exness ZA PTY Ltd مفوضة من هيئة الرقابة على الخدمات المالية FSCA في جنوب إفريقيا باعتبارها مُقدمًا للخدمات المالية FSP.

هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية CySEC

هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية CySEC هي هيئة الرقابة العامة المستقلة المعنية بالإشراف على الخدمات الاستثمارية في قبرص.

هيئة الإدارة المالية FCA

وهيئة الإدارة المالية FCA هي الجهة القانونية المعنية بتنظيم شركات الخدمات المالية وأسواق المال في المملكة المتحدة؛ وهي الجهة المعنية بالرقابة على بعض شركات الخدمات المالية التي تُعنَى بتنظيمها.

هيئة أسواق المال

حائزة على ترخيص من هيئة أسواق المال CMA في كينيا بصفتها وسيط لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.

هل شركة Exness نصابة؟

لا، شركة اكسنس ليست نصابة، وذلك بعد تفحصنا في مجمل التراخيص التي تتمتع بها: من هيئة الرقابة على الخدمات المالية FSA، البنك المركزي في كوراساو وسانت مارتن CBCS، ولجنة الخدمات المالية FSC، هيئة الرقابة على الخدمات المالية FSCA، هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية CySEC، هيئة الإدارة المالية FCA، هيئة أسواق المال.. 

وجدنا أن عملها قانوني، وتخضع لنظام مالي قوي وصارم، يؤهلها لخدمة عملائها بكل ثقة، والحفاظ على السلام المالي لكافة عملائها.

تداول الأسهم من خلال العقود مقابل الفروقات CFDs من خلال Exness

لنتعرّف في البداية على معنى هذا المصطلح CFD وهو عبارة عن أداة مالية تسمح لك كمتداول المضاربة على أسعار الأصول دون امتلاك الأصل الأساسي، وهي تمثل عقود بين الوسيط والعميل. يبرم العميل العقد من خلال أمر بيع وشراء مفتوح في منصة تداول، وهو أيضًا” تداول سعر أداة التداول التي اخترتها وليس القيمة الأساسية للأداة”.

ومن خلال شركة Exness ستتمكن من الوصول إلى الأسهم العالمية مثل أمازون، وآبل، ونتفلكس، وتسلا والإطلاع على أدائها والتداول والتداول عليها في العقود مقابل الفروقات.. 

وتداول العقود والفروقات كما ذكرنا في الأعلى في التعريف: هى تداول السعر وليس القيمة أو امتلاك الأسهم ذاتها، بل ستقوم بتداول فارق القيمة فقط بين فتح وإغلاق أمر التداول، مع الأخذ في الاعتبار عدد من الشروط من: متوسط السبريد يتغير بإستمرار، والسواب المطبق هو صفر، وغيرها ” يمكن الإطلاع على الشروط من موقع الشركة”. 

تداول الأسهم من خلال العقود مقابل الفروقات CFDs من خلال Exness

تداول الاسهم العالمية مع Exness

الأسهم العالمية تغلب عليها صفة تنوع الأسواق، والشركات، والقطات المميزة والفريدة والتي تتقلب وفقًا للاقتصاد العالمي والمؤثرات والأحداث، ولهذا جمعت Exness أهم الأسهم العالمية تحت سقف واحد من خلال منصاتها ومنتجاتها: 

الأسهم الأمريكية 

وقت التضخم والزخم العالمي، الأعين تكن على الأسهم بصفة عامة، وتحركاتها، وكيف تتأثر، فوقت التضخم، تتأثر الشركات بين الصعود والهبوط والتقلب، وهذا التقلب الكبير يعمل الكثير من الفرص خاصة مع وقت صدور الأخبار الاقتصادية، أو أرباح الشركات، مما يكون له تأثير كبير على الأسهم الأمريكية بشكل خاص، لذلك قامت Exness بإضافة عدد كبير من أسهم الشركات والمؤشرات الأمريكية لعملائها لتنويع محافظهم، والاستفادة من التقلبات. 

الأسهم الأوروبية 

الأسهم الأوروبية مميزة للغاية، ومن أكبر البورصات العالمية، والتي تجتمع كلها تحت عملة اليورو الموحدة، والتي تُعبر عن أداء شركات وقطاعات منطقة الاتحاد الأوروبي، لذلك أتاحت Exness عدد متنوع من الأسهم الأوروبية التي يمكنك متابعتها من خلال منصة الشركة. 

الأسهم الآسيوية 

الأعين تتجه نحو آسيا بالوقت الحالي، باعتبارها أسواق هامة، وينتج عنها الكثير من المنتجات والصناعات والتي لها أثرها على الاقتصاد العالمي بوجهه عام، ساعدت Exness عملائها للوصول لهذه الأسواق الجديدة أي كان مكانك عبر منصاتها المتاحة والتي ذكرناها بالأعلى,

كيفية فتح حساب تداول في شركة اكسنس؟

تداول الأسهم أصبح أمرًا أسهل في الوقت الحالي مقارنة بالماضي، حيث توفر شركات الوساطة المالية فرصة فتح حسابات تداول إلكترونية بسهولة ويسر. واحدة من هذه الشركات المرموقة هي إكسنس، التي تتميز بسمعتها الجيدة وتجربتها الطويلة في مجال التداول.

يُمكنك البدء في فتح حساب تداول مع إكسنس عبر زيارة موقع الشركة على الإنترنت والنقر على خيار فتح حساب. ستُطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية وبيانات الاتصال الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى تقديم نسخ من هويتك وإثبات عنوانك لأغراض التحقق والتوثيق.

بمجرد اكتمال إجراءات فتح الحساب، ستتلقى رقم حساب وكلمة مرور خاصة بك، وهذه المعلومات ستمكنك من تسجيل الدخول إلى منصة التداول الإلكترونية الخاصة بالشركة. من هناك، يمكنك بدء تنفيذ صفقات الأسهم.

الخطوة الأولى تتضمن اختيار السهم الذي ترغب في شرائه أو بيعه، ثم تحديد نوع الصفقة وحجمها. وأخيرًا، يُمكنك النقر على زر تنفيذ لإتمام الصفقة بنجاح.

الفرق بين الأسهم المحلية، وأسهم الــ CFDs مع Exness

شركة Exness تُمكن عملائها من تدّاول الأسهم العالمية حيث تُقدم العديد من المميزات لا لن تحصل عليها من خلال البورصات المحلية؛ وأبرزها: 

 الأسهم المحلية كمّا نعرف لا تمتلك نفس السيولة المرتفعة بالأسواق والبورصات العالمية، بالإضافة لعامل الوقت والتي تتميز بها الأسهم العالمية حيث إمكانية التداول في أي وقت ولن تكون ملزمًا بوقت معين أو مُحدد بنظام الجلسات. 

 التنوع بين الأسهم والقطاعات والبلدان والاقتصادات المختلفة مما يُمكنك من إثرا محفظتك الاستثمارية وتنوعها وهذا لا يتوجد داخل البورصات العالمية, 

 إمكانية الاستثمار أوالتداول والمضاربة في الأسهم العالمية، وهذا غير متوفر بالبورصات العربية حيث أن الأسهم تعتمد على الاستثمار طويل المدى.. 

وبالإضافة للنقاط السابقة توفر Exness  تداول العقود مقابل الفروقات، وهو إمكانية المضاربة على أسعار المعادن، السلع، العملات، الأسهم، والمؤشرات ولكن دون امتلاكها بصورة فعلية، عن طريق الــ CFDs وذلك كله باستخدام روافع مالية مرتفعة تعمل على مضاعفة العائد الخاص بك، بل ومضاعفة عدد الأسهم التي تملكها مقارنة بالتداول المحلي. 

الأسئلة الشائعة عن شركة Exness

ما معنى Exness؟

هى شركة تداول عالميةـ تضم مئات الآلآف من العملاء النشطين، وتضم عدد من الكيانات المصرّح بها للعمل عالميًا، وهى تتيح التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات CFDs والمعادن الثمينة، السلع، المؤشرات، الأسهم والعملات الرقمية. 

كيف أبدأ التداول مع Exness؟

ابدأ بتسجيل حسابك مع الشركة: وتحديد إيداعك الأولي حسب نوع الحساب الذي اخترته، ثم اختيار منصة التداول، والأدوات المراد العمل عليها، والبد على الفور في التداول. 

كم يستغرق السحب من Exness؟

 أغلب عمليات السحب يتم تنفيذها فورًا عن طريق أنظمة الدفع الإلكترونية EPS؛ بحيث يتم مراجعة عملية السحب والتأكد منها في غضون ثوانٍ معدودة بحد أقصى 24 ساعة، ولمعرفة وقت السحب لكل طريقة دفع تحقق منها في صفحتك الشخصية في الشركة. 

هل التداول مع Exness حلال؟

يتوفر لدى شركة Exness خيار الحساب الإسلامي، وهو الذي لا يفرض السواب على حساب التداول وهذا الخيار متوفر لدى Exness على حسابات Standardو   Standard Centو Rawو Zeroو Pro. 

هل Exness نصابة؟

شركة Exness ليست نصابة فهى تضخع لتنظيمات وجهات رقابية قوية:  رخصة اللجنة القبرصية للأوراق المالية والصرافة CySEC، رخصة هيئة الإدارة المالية FCA في المملكة المتحدة، وهيئة الرقابة على الخدمات المالية FSCA في جنوب إفريقيا، ولجنة الخدمات المالية FSC في موريشيوس. 

Be the first to write a review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *