الرئيسية » تقييم شركات تداول الاسهم » تقييم شركة اكيواندكس Accuindex

تقييم شركة اكيواندكس Accuindex

شركة Accuindex هى شركة تدّاول في الأسواق المالية العالمية، تعمل في أسواق الفوركسـ والسلع، والعقود مقابل الفروقات، وتقدم الكثير من خدماتها للعملاء حول العالم وفي الوطن العربي، بكل شفافية والتزام، وسنعرّف عنها المزيد من خلال المقالة التالية.. 

شركة Accuindex

معلومات عن شركة Accuindex

هى شركة تداول في عالم الأسواق المالية العالمية، تُقدم لعملائها تجربة تداول فريدة ومميزة على يد نخبة من الخبراء والمحترفين، بصورة وشكل متكاملين، كمّا تملك موقعًا مميزة وسهل الاستخدام، وواجهة عصرية تلائم احتياجات أي متداول في أسواق المال.. 

بالإضافة إلى ذلك فهي تمتلك عدة تراخيص قوية في الأسواق، فشركة Accuindex مرخصة وخاضعة لرقابة كل من هيئة الأوراق المالية والبورصات CySEC في قبرص وهيئة الخدمات المالية FSC في موريشيوس.

وتمتلك مكتبًا في الإمارات العربية المتحدة لخدمة متناوليها هناك، وللمنطقة العربية ككل، مما يعطي فرصة مثالية لعملائها لأن تكون معهم وأقرب بشكل جيد، وهذا التواصل يُمكنهم من العمل بصورة أفضل وأسرع، لمواكبة التغيرات السريعة في المنطقة. 

المنتجات المالية التي توفرها شركة Accuindex

شركة Accuindex، أتاحت لعملائها مجموعة مميزة من الأدوات المالية، التي يبحث عنها أي متداول في الأسواق المالية العالمية، بأقل فروق أسعار أو سبريد، وتنفيذ الأوامر بسرعة، للاستفادة من تقلبات الأسعار، وهذا أبرز ما تقدمه: 

الفوركس: تقدم Accuindex ما لا يقل عن 70 زوج من العملات الأجنبية، والتي تضم أزواج العملات ذات السيولة العالية، مثل زوج اليورو دولار، والباوند دولار وغيرها . 

الطاقة: توفر Accuindex تداولات على أسواق الطاقة بما فيها: النفط، والغاز الطبيعي، و اللذان يخضعان للكثير من التقلب والتحركات هذه الفترة. 

المعادن: تُتتيح Accuindex تداولات المعادن النفيسة من الذهب والفضة، لجميع عملائها الذين يرغبون في تنويع محافظهم الاستثمارية، وتدعيمها بالمعادن. 

الأسهم: تُقدم Accuindex إمكانية التداول على أسواق الأسهم بدون أي عمولات، وذات روافع مالية تناسب احتياجاتك، مثل أسهم فيسبوك، نتفلكس،آبل وغيرها من أسهم الشركات والقطاعات حوّل العالم. 

المؤشرات: تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات الأكثر شهرة ورواجًا: مثل Dow Jones 30، NASDAQ 100 وأكثر، وهذا يسمح لك كمتداول في الأسواق معرفة تحركات سوق كامل بدلاً من التداول على أسهم فردية بعينها، وكما نعرف أن تداول المؤشرات على الأغلب يتيح لك بناء وجه نظر استثمارية وفريدة على أداء الأسواق بصفة عامة، في بلد، أو قطاع معين مما ينعكس فهم ذلك على أدائك في تداولاتك.  

العقود الآجلة: بالإضافة إلى كل ما سبق، سيكون لك أنت كمتداول إمكانية العمل باستخدام خاصية العقود مقابل الفروقات، و المضاربة على أسعار الأصول المالية: بما فيها السلع، والذهب وغيرها، بروافع مالية مرتفعة، وكأنك تمتلك ضعف الأصل المالي الذي اخترته.

أنواع حسابات Accuindex

حسابات Accuindex

توفر شركة Accuindex ثلاثة أنواع مثالية من الحسابات التي تلائم احتياجات عملائها، في أسواق المال، وسنشرحها الآن، و نفاضل بينها لتعرّف أهم الفروق… 

حساب Standard

وهو الحساب الذي يختاره معظم العملاء الذين بدأوا للتو في الأسواق المالية، ويريدون التجربة بمبلغ بسيط، حيث يُمكنك البدء هنا بمبلغ 100$ فقط، وستجد نفسك أمام أكثر من 300 أداة تداول من عملات، وسلع وأسهم ومؤشرات، تختار منها ما يناسبك للبدء في تداولاتك. 

وهذا الحساب لا يلزمك بأي عمولات، ويوفر لك رافعة مالية قدرّها حوالي 1:400، والعملة المستخدمة فيه هي الدولار الأمريكي USD، ويوفر لك حماية من الرصيد السلبي، وسواب يصل إلى 10 أيام، ومستوى إغلاق التداول عند 20%، وهذا الحساب متاح على منصتي MT5, MT4.

حساب PRO

وهو ملائم للمتداولين الذين جربوا التداول والاستراتيجيات، ووجدّوا مكانهم بالأسواق المالية، وعرفوّا كيف يصنعوا المال، حيث بداية الإيداعات فيه تبلغ 1000$ بفروق أسعار تنافسية تبدأ من 0.8، وبدون أي عمولات مفروضة على حسابك أثناء التداول، وسواب يصل إلى 10 أيام، وهذا الحساب متاح على منصتي MT5, MT4، بتوفير تقريبًا 300+ أداة مالية تختار من بينها، بعملة الدولار الأمريكي USD، وبمستوى إغلاق للصفقات يبلغ 30%.

حساب Raw

أو حساب الخبراء المتمرسين، والمحترفين في أسواق المال، بحد أقل للإيداع في هذا الحساب عند $3,000، بفروق أسعار منخفضة جدًا وتنافسية وأقل من 0.8 وعمولة تبلغ 2.5$ per side، ورافعة مرتفعة عند 1:400، بدون أي سواب، وهذا الحساب الاستثنائي متاح على منصتي MT5, MT4، وعملة الحساب هى الدولار الأمريكي USD، بمستوى إغلاق للتداول عند 50%.، جرّب أدا الخبراء بهذا النوع من الحساب بأقل فروق أسعار، و برافعة مالية مرتفعة..

الحساب التجريبي Accuindex

خيار ممتاز لأي متداول مبتدئ في أسواق المال، ولا يريد المخاطرة برأس المال الأصلي له، وكذلك مناسب، لهؤلاء المتداولين الذين يقومون بتجربة استراتيجياتهم لأول مرة في تداولاتهم،  أي مناسب للخبراء أيضًا، الحساب التجريبي أو الديمو، مناسب تمامًا لك إذا كنت لا ترغب بالمخاطرة أو تجربة كل ما هو جديد في التداول وهذا ما توفره Accuindex لعملائها، لرفع مستوى مهاراتهم، وأدائهم في الأسواق. 

كيفية فتح حساب تداول في شركة أكيواندكس؟

التداول في الأسهم أصبح اليوم أسهل بكثير مما كان عليه في الماضي، حيث تتيح شركات الوساطة المالية إمكانية فتح حسابات تداول إلكترونية بسهولة ويسر. من أبرز هذه الشركات “أكيواندكس” التي تتمتع بسمعة طيبة وخبرة كبيرة. 

يمكنك فتح حساب تداول مع أكيواندكس من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني والضغط على خيار “فتح حساب”. سيطلب منك إدخال بياناتك الشخصية وتفاصيل الاتصال. كما ستحتاج إلى تزويدهم بنسخ من هويتك وإثبات العنوان لغايات التحقق والتوثيق.

بمجرد الانتهاء من إجراءات فتح الحساب، ستتلقى رقم حساب وكلمة مرور خاصة بك تمكنك من تسجيل الدخول إلى منصة التداول الإلكترونية من الشركة والبدء في تنفيذ صفقات الأسهم. 

أول خطوة هي اختيار السهم المرغوب شراؤه أو بيعه، ثم تحديد نوع وحجم الصفقة، وأخيراً النقر على زر “تنفيذ” لإتمامها. ستكون أول تجربة تداول ممتعة وسلسة مع أكيواندكس.

تراخيص Accuindex

كمّا أشرنا سابقًا وسنشرحه هنا بطريقة أكثر عمقًا، إن شركة Accuindex لديها عدد من التراخيص القوية في أسواق المال، والتي ستجعل منك كمتداول معها أن تشعر بكل ثقة وأمان، على أموالك، فهى مرخصة وخاضعة لرقابة كل من هيئة الأوراق المالية والبورصات CySEC في قبرص وهيئة الخدمات المالية FSC في موريشيوس. 

بالإضافة بالتزامها بتواجدها الحثيث في مكاتبها في قبرص وموريشيوس والإمارات العربية المتحدة، لتكون أقرب لكل عملائها بالمنطقة، بجانب تواجدها مع عملائها في تحليلات السوق والأبحاث والدعم الفني على مدار 24 ساعة.. 

أولاً: أكيواندكس ليميتد هي شركة استثمار تأسست في جمهورية موريشيوس، . مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية FSC في موريشيوس ترخيص رقم GB19024778. 

ثانيا: شركة أكيواندكس أي يو ليميتد هي شركة استثمار قبرصية CIF  وهي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC بموجب ترخيص رقم 340/17. تخضع شركة أكيواندكس أي يو ليميتد لهيئة الأسواق في توجيه الأدوات المالية MiFID للاتحاد الأوروبي.

بالإضافة لذلك؛ تُقدم لعملائها أهم المستندات القانونية عبر موقعها الإلكتروني لتحديد لهم معرفة حقوقهم إذا كان متعلق بـ معاملات الصرف الأجنبي، وهذا يُعطي لهم الكثير من القوة، والثقة في المنطقة.

هل شركة Accuindex نصابة

بعد الإطلاع على تراخيصها، ودراسة وضع الشركة كما ذكرنا بالأعلى، وما قامت به من توفير الكثير لعملائها من منتجات ومنصات متعددة، والأهم وجودها على أرض الواقع، وما تخضع له من  تراخيص مالية قوية في عالم أسواق المال، فشركة Accuindex ليست نصابة، حيث أنها تحت إشراف لجنة الأوراق المالية القبرصية ولجنة الخدمات المالية في موريشيوس، يعني مراقبة صارمة من قبل هذه الهيئات.. 

منصات التداول لدى شركة Accuindex

في الأسواق المالية العالمية، من منا لايعرف منصتي التداول: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، حيث تمكنك من التحليل والتداول، وتنفيذ استراتيجياتك الخاصة على الأسواق، وإدارة المخاطر من تفعيل وقف الخسارة وغيرها، والتداول الآلي أو المعروف بالاكسبرتات، وأيضًا تطلعك على التقويم الاقتصادي، والمزيد، وهنا في شركة Accuindex كالآتي: 

– منصة Accuindex MT5: توفر لك منصة MT5 تحليل معمق وموسع للأسواق، بإضافة الكثير من المميزات المطورة لتداولاتك من تقديم عدد أكبر من الإطارات الزمنية، والأوامر المعلقة كاملة وتبلغ 6 أوامر، بالإضافة إلى وجود التقويم الاقتصادي، بالإضافة إلى الكثير من المؤشرات الفنية المحدثة والملائمة لك، فهى بذلك مطورة كثيرًا وبالطبع أي متداول سيجد حاجاته من بين تلك المجموعة المميزة من المنتجات، وبشكل مجاني تمامًا. 

 – منصة Accuindex MT4: وهى الأقدم تاريخيا و الأعرق في أسواق المال، ومتواجدة أيضًا لدى شركة Accuindex، بشكل مجاني تماما، وتمكنك من الوصول للعملات والسلع أيضًا بواجهة جيدة لك كمتداول، لتساعدك على تجربة \أفكارك بصورة متميزة، كل ذلك مع إمكانية إنشاء، وشراء، واستخدام الإكسبرتات EA والبرامج النصية، وتحوط، وأربع أوامر معلقة، بالإضافة إلى أدوات التحليل الفني من مؤشرات ومخططات بيانية. 

تداول الأسهم مع Accuindex

سوق الأسهم دومًا مليء بالفرص والتحديات التي يبحث عنها أي متداول أو مستثمر في الأسواق المالية، فيوجد بها عديد كبير من الصناديق والأسهم المتداولة، ولأن الشركة تعرف أهمية ذلك جيدًا لجموع متداوليها فإنها تقوم بتقديم تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم في الأسواق الدولية بدون عمولة باستخدام حساب Accuindex الخاص بك، فهى تتيح لك: 

  • – أوامر البيع والشراء القابلة للتعديل على الأسهم الأمريكية.
  • -المنتجات ذات الرافعة المالية في الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك ، وناسداك ،ASX و SSE وبورصات عالمية أخرى. 
  • – منتجات ذات رافعة مالية وبدون عمولات.
  • – وتقدم لك شركات من جميع القطاعات والأسواق المالية. 

وهذا يعني أنك ستتمكن من تداول الأسهم ذات الرافعة المالية الجزئية على الشركات المدرجة في الولايات المتحدة دون قلق بشأن أي رسوم تجديد على  معاملتك من يوم لآخر. أيضًا، من خلال الرافعة المالية، والتي ستمكنك من الحصول على ضعف الأصل الذي تتداول عليه\. 

تداول الاسهم العالمية مع Accuindex

كمّا أشرنا سابقًا أن تداول الأسهم برفقة شركة Accuindex به مميزات كثيرة منها: عدم وجود عمولات مفروضة على تداولاتك على الأسهم مع إمكانية تداولها بنظام العقود مقابل الفروقات، وبرفقة ذلك تُتيح الشركة أيضًا، عدد لا نهائي من الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية والتي ستجعلك تختار من بينها الأفضل لك ولمحفظتك الاستثمارية.. 

الأسهم الأمريكية

الأسهم الامريكية الأكثر شهرة ورواجًا بين مثيلاتها من الأسهم الأخرى، وبها أعلى أحجام تداول، وهذه الأحجام الضخمة مع الأسعار، يتم تنفيذ عليها عدد لا نهائي من الأوامر، لنصل في البداية لأحجام كبيرة، ومن ثم تقلب عالِ بالأسواق يعني إمكانية تحقيق ربح بصورة أفضل، لهذا يُقال دومًا أن الأسهم الأمريكية توفر الكثير من الفرص.. 

الأسهم الأوروبية

دومًا نسمع عن الاسهم والبورصة الأوروبية التي تضم دول الاتحاد الأوروبي : وأهمها بورصة فرانكفورت الالمانية مؤشر داكس, وفرنسا كاك 40, بورصة مدريد الأسبانية ايبكس, وجميع الدول المقومة بعملة اليورو، وذلك بجانب أيضًا سوق سندات الأوروبية، ويمكن الوصول للأسهم الأوروبية عن طريق التداول أون لاين عن طريق الإنترنت وهذا ما توفره شركة Accuindex. 

الأسهم الآسيوية

الأسهم الآسيوية هى محركات النمو العالمي الجديدة، وإليها يتطلع العالم الآن، منطقة آسيا، والأسواق الناشئة كمّا يُقال عليها، خاصًا اليابان والصين، والهند، يعني أكبر الاقتصادات بالوقت الحالي، وبالتالي لا يمكن تجاهل القيمة الصادرة منها، وبالتالي، ستجد لدى Accuindex أبرز المؤشرات من المنطقة الآسيوية للتداول والعمل عليها.

الفرق بين الأسهم المحلية، وأسهم الــ CFDs مع Accuindex

أولاً: العقود مقابل الفروقات المعروفة بالوقت الحالي، والتي يلجأ إليها معظم المتداولين، حيث التداول على حركة السعر نفسه دون امتلاك السهم أو السلعة أو الطاقات، وجميعها توفرها شركة Accuindex، حيث توفر لك هذه الخاصية من التداول قصير وطويل المدى، واستخدام الرافعة المالية، يعني المزيد من الأرباح ومضاعفة المنتجات المالية التي تمتلكها، بدل من امتلاك سهم واحد على سبيل المثال، وكذلك أنها أكثر ديناميكية وتقلب، من مثيلاتها من الأسهم التقليدية والعادية أو المحلية، وأيضًا سهولة التداول عليها في وقتنا الحاضر على الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع والمعادن الثمينة والأسهم وحتى العملات المشفرة. 

وما عليك في ذلك كمتداول: هو فقط المضاربة على السعر المستقبلي للأداة أو للأصل المالي دون انتظار تسليمها مثلا، وهذه المضاربة تكون إما بالشراء أو البيع بالإتجاهين. 

وللعمل وللوصول للأسواق العالمية، و تداول العقود مقابل الفروقات بكل سهولة، فكل ما يتطلب منك هو اختيار وسيط ومنصة جيدة للعمل بسرعة و بنقرة زر واحد فقط، للاستفادة من التقلبات، وكذلك لحماية أموالك.

الأسئلة الشائعة عن شركة Accuindex

ماهى شركة Accuindex

هي شركة وساطة، فى سوق التداول العالمي، تقدم أدوات تداول متنوعة، ومنصات ممتازة للعمل، وتعمل على خدمة عملائها بمسؤولية حول العالم لتسهيل عملية التداول. 

هل شركة Accuindex نصابة؟

شركة Accuindex ليست نصابة، فهي تقدم خدماتها لجميع العملاء، ومعروف عنها المصداقية والموثوقية حول العالم، وذات سمعة جيدة، بسبب ما تقدمه، وما تُعزز به تواجدها حول العالم. 

هل شركة Accuindex مرخصة؟ 

نعم شركة Accuindex مرخصة من قبل FSC و CySec، يعني من هيئتين هما:  هيئة الأوراق المالية والبورصات CySEC في قبرص وهيئة الخدمات المالية FSC في موريشيوس. وهذا يعني أنها تخضع للمراقبة الصارمة من هذه الهيئات. 

هل تقدم شركة Accuindex حساب اسلامي؟ 

نعم، تمتلك شركة Accuindex حساب اسلامي، يتم التداول من خلاله وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية، وكذلك تمنع أي عمل في الأصول المحرمة والتي تنافي الإسلام.

Be the first to write a review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *