الرئيسية » تقييم شركات تداول الاسهم » تقييم شركة شركة ايفست Evest

تقييم شركة شركة ايفست Evest

مميزات شركة ايفست Evest


💻 منصات التداول webtrader، تطبيق الهاتف، MT5
⚖️ التراخيصVFSC, FSCA
 🏦 خيارات الإيداع والسحبتحويل بنكي، فيزا، ماستركارد، نتلر، سكريل، مايسترو، فيزا إلكترون، أمريكان إكسبرس
💹 الاصول المتاحة للتداولفوركس، أسهم، سلع ، عملات رقمية، مؤشرات، CFD
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع$250
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2020
هل شركة Evest نصابة

شركة ايفست Evest هى شركة تداول رائدة في سوق تداول العملات الأجنبية، معروف عنها: تنوع أدواتها ومنتجاتها المقدمة للعملاء، مع سهولة الوصول لمنتصاتها من أي مكان.. وهذا ما سنعرفه بالتفصيل عبر المقالة التالية: 

معلومات عن شركة ايفست Evest

أبرز ماعُرف عن شركة إيفست Evest عند النظر إلى التجربة ككل أن منصتها سلسة التعامل، ويتم فتحها بسهولة من الموقع الرسمي للشركة، كمّا تملك خدمة دعم فني مميزة وفريدة ناطقة باللغة العربية والإنجليزية على مدار الساعة، وتتميز الشركة في كونها توفر عمولة 0% على تداول الأسهم، يعني تداول الأسهم دون دفع أي شيء باستثناء قيمة السهم السوقية فقط. 

المنتجات المالية التي توفرها شركة Evest

المنتجات المالية التي توفرها شركة Evest

تقدم شركة Evest فئات متنوعة ومميزة من المنتجات المالية، والأدوات والتي سنقدمها لكم كالآتي: 

  • الفوركس: تمنحك Evest طيف واسع من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والنادرة لتتيح لك تجربة تنويع محفظتك الاستثمارية لتستفيد من جميع تحركات السوق على مختلف العملات. 
  • الأسهم: من أبرز ما تتميز به شركة Evest أنها توفر لعملائها عمولة 0% على تداول الأسهم التي تسمع عنها يوميًا في كل مكان مثل نتفلكس، آبل وغيرها. 
  • مؤشرات الأسهم: بكل سهولة تمكنك Evest من فتح صفقات تداول على مؤشرات سوق الأسهم بشكل عقود الفروقات، المتعارف عليها بالاسواق المالية العالمية. 
  • السلع: بأشكالها المختلفة من ذهب، نفط، غاز طبيعي، بالإضافة إلى المنتجات الزراعية التي نسمع عنها دومًا، والتي نعرف أنها شديدة التقلب، وبالتالي أقصى استفادة من تقلبات سوق السلع.. 
  • العملات الرقمية: ولأن العملات الرقمية هى المستقبل أضافت Evest طيف منها، للاستفادة من تحركاتها الفريدة واليومية والكثيرة من خلال التداول عليها مع الشركة. 

خدمة عملاء ايفست

من أهم ما تقوم به الشركة، هى بناء ثقة من مجتمع خدمة الدعم الفني لديها، حيث تدريب فريقها على استخدام المنصة، وتأهيلهم لمساعدة العملاء في جميع شؤون التداول الخاصة بهم. 

بالإضافة إلى ذلك، فهى تقدم ملفات متكاملة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها كدليل استرشادي عن كل ما يحتاجه العميل في رحلة تداولاته. 

كمّا يمكنك بكل سهولة عمل ملء لبياناتك الخاصة لإعادة الشركة التواصل معك حوّل المشكلة أو الطلب الذي يريده من خلال فريق الدعم الفني.

أنواع حسابات Evest

أنواع حسابات Evest

شركة Evest لها بصمة خاصة في اختيار أنواع مميزة من حسابات التداول، فمهما كانت أولوياتك تقدم Evest ما ترغب به والمناسب لك، حسب قدرتك للتداول والإيداع والاستثمار: 

حساب فضي: يبدأ من 250$4999$، وسبريد من 3 نقاط، مع ميزة الحصول على مدير حساب، وتلخيص وتحليل يومي للأسواق. 

الحساب الذهبي: يبدأ بإيداع من 5000$  19.999$، وسبريد من 2.2 نقطة، مع ميزة الحصول على مدير حساب، وتلخيص وتحليل يومي للأسواق. 

الحساب البلاتيني: يبدأ بإيداع من 20.000$  49.999$ وسبريد 1.8 نقطة، مع ميزة الحصول على مدير حساب، وتلخيص وتحليل يومي للأسواق، ومدير حساب رئيسي، منصة توصيات تداول، بطاقة سحب ارباح “وهذه ستتوفر قريبًا”. 

الحساب الماسي: يبدأ من 50.000$ فأكثر، بسبريد مخصص، ع ميزة الحصول على مدير حساب، وتلخيص وتحليل يومي للأسواق، ومدير حساب رئيسي، منصة توصيات تداول، وإعفاء من رسوم السحب، دعوات خاصة، بطاقة سحب ارباح “وهذه ستتوفر قريبًا”. 

 ايفيست حساب إسلامي

بإمكانك مع Evest فتح صفقات بيع وشراء خالية من الفوائد الربوية، ورسوم التبيت “السواب”، وذلك مع الوصول إلى الميزات الأخرى التي توفرها الشركة من جميع المواد التعليمية والتحليلية، والمنصات الخاصة للتداول: حيث: 

لا توجد فوائد على التسوية لأكثر من 24 ساعة، مع عدم وجود فائدة ثابتة، ولا يوجد عمولة على التبيت لأكثر من 24 ساعة. 

إجراءات فتح حساب إسلامي: 

 تسجيل حساب حقيقي واستثمار لا يقل عن 1000$، وإتمام عملية التحقق من خلال تقديم المستندات المناسبة. 

ايفيست حساب تجريبي 

ابدأ بحساب الديمو من Evest بمبلغ 25.000، مجاني تمامًا، يجعلك تصل إلى السوق ومحاكاته دون دفع أي مبلغ. مع 400 أداة مالية مقسمة بين الفوركس، الأسهم، السلع، المؤشرات. 

كيف افتح حساب تداول في شركة إيفست؟

التداول في الأسهم أصبح أمرًا أسهل اليوم مما كان عليه في الماضي، وذلك بفضل إتاحة شركة إيفست لإمكانية فتح حسابات تداول إلكترونية بيسر وسهولة

بإمكانك البدء في فتح حساب تداول مع إيفست بكل بساطة من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني والنقر على خيار فتح حساب. ستحتاج إلى إدخال معلوماتك الشخصية وبيانات الاتصال. بالإضافة إلى ذلك، ستكون ملزمًا بتقديم نسخة من هويتك الشخصية وإثبات عنوان سكنك لأغراض التحقق والتوثيق.

بمجرد انتهاء إجراءات فتح الحساب، ستتلقى رقم حساب خاص وكلمة مرور تمكنك من تسجيل الدخول إلى منصة التداول الإلكترونية الخاصة بإيفست. من هناك، يمكنك البدء في تنفيذ صفقات الأسهم بكل سهولة.

قم باختيار السهم الذي ترغب في شرائه أو بيعه، ثم تحديد نوع الصفقة وحجمها. في النهاية، يمكنك النقر على زر تنفيذ لإتمام الصفقة بنجاح.

منصات التداول لدى شركة Evest

منصات التداول لدى شركة Evest

تداول عبر الجوال على الويب تريدر: تتيح لك Evest إمكانية التداول بمرونة وسهولة عبر متصفح هاتفك، باستخدام الويب تريدر الخاص بالجوال. 

تداول من المتصفح على منصة تداول الويب تريدر: بسهولة تمكنك Evest من التداول عبر الإنترنت دون تثبيت أو تحميل أي برنامج.

منصة MT5: الاكثر تطورًا، من منصة MT4 وهى تدعم: ويندوز، نظام تشغيل آبل، مع توفير الأدوات التحليلية وميزاتها المتعارف عليها. 

تطبيق ايفست للتداول: تطبيق مجاني تماما يتم تحميله بسهولة، والتطبيق متواجد على جوجل بلاي، وآب ستور.

هل شركة Evest نصابة

كمّا هو موضح من البيانات الوادرة عن الشركة، شركة Evest ليست نصابة، لأنها تخضع لنظام صارم، وإشراف مالي جيد، وأن ما تقدمه لعملائها من أدوات وخدمات ومنتجات دليل على ذلك، ومرونة وسهولة استخدام منصاتها وموقعها الإلكتروني، ووصول عملائها لكامل أموالهم بسهولة، وجودة عمليات السحب والإيداع، فهذه كلها نتيجة بأن الشركة بعيدة عن عمليات النصب المزمعة. 

وتقوم الشركة أيضًا بحفظ أموال عملائها في بنوك من الدرجة الأولى، ويتم حماية المعاملات بموجب تشفير SSL. 

ترخيص شركة Evest

في الحقيقة شركة Evest تعتبر من الشركات المرخصة، من الجهات التنظيمية والرقابية القوية وهى  VFSC و FSCA، وشركة ايفست هى علامة تجارية تمتلكها Atriafinancial Holdings LTD  وهى شركة مسجلة في المملكة المتحدة برقم التسجيل 12745548 والمرخص لها بممارسة عملها بالأوراق المالية، وشركة أتريا فاننشيال جنوب أفريقيا، والمسجل في جنوب أفريقيا والمرخص من هيئة سلوك القطاع المالي  FSCA.

تداول الأسهم مع Evest

ميزة لن تجدها في شركات وساطة أخرى، فهذا ما تتيحه الشركة: هو إمكانية تداول الأسهم دون أن تكون ملزمًا بدفع رسوم وساطة، وعدم وجود أي رسوم خفية لا يعلمها العميل، بل تتحمل الشركة رسوم العمليات الاستثمارية والضرائب.. 

وهذه الميزة تُسمى في الشركة: تداول الأسهم بــ 0% عمولة، ولكي تحصل عليها، كل ما عليك فعله هو: 

  1. فتح حساب مجاني.
  2. إيداع 50$ كأقل إيداع لك. 
  3. اختر السهم المراد التداول فيه.
  4. ومن ثم التداول بالطريقة المعتادة. 

وبالطبع هذا يكون متوفر لكل العملاء، وبالطبع لن تكون مالكا للسهم، وفقًا لمبدأ التداول وفقًا للعقود مقابل الفروقات، حيث الوصول لكل امتيازات السهم إلا امتلاكه بصورة فعلية، فأنت تتداول على سعره فقط، بأي وقت تريده وليس له وقت محدد للانتهاء.

تداول الأسهم العالمية مع Evest

تداول الأسهم العالمية مع Evest

كمّا ذكرنا أن تداول الأسهم لدى شركة Evest لديه ميزة تنافسية خاصة وهى أن العمولة على تداول الأسهم تبلغ0%. والآن نترككم مع أبرز الأسهم المتواجدة ولماذا اختارتها Evest: 

الأسهم الأمريكية

 بالطبع الأسهم الأمريكية والسوق الأمريكي يعتبر من أقدم البورصات المالية، وذلك عمدت Evest على إضافة أبرز الأسهم الأمريكية المتعارف عليها، فأي كانت تفضيلاتك ستجد ما تريده هنا لدى الشركة. 

إقرا ايضا: كيف تبدأ الاستثمار في الأسهم الامريكية؟

الأسهم الأوروبية 

ولأن السوق الأوروبي يواجه الكثير من التحديات هذه الفترة، يوجد لدى شركة Evest مجموعة من الأسهم الأوروبية والمؤشرات الكبيرة والعريقة لتستطيع من خلالها تنويع محفظتك، والاستفادة من التقلبات بشكل ممتاز. 

الأسهم الآسيوية

ولأن السوق الآسيوي وجهه أساسية للاقتصادات وللعملاء بالوقت الحالي، يوجد أيضًا لدى Evest أسهم آسيوية مشهورة، تستطيع تميزها واختيارها للعمل عليها، والاستفادة من السيولة المتواجدة بها والتقلبات، في وقت التداولات الآسيوية.

الفرق بين الأسهم المحلية، وأسهم الــ CFDs

كما وضحنا بالأعلى ميزة العمل في الأسهم مع شركة Evest يتميز بعدم وجود أي عمولات حيث بمقدار فقط 0%، كل ما عليكم فعله هو البدء والعمل بأسلوب سهل وبسيط، والبعد عن التعقيد الذي يعاني منه دومًا متداولي الأسهم.. 

والمختلف أيضًا هنا: أن نظام التداول يتم بطريقة الــ CFD أو العقود مقابل الفروقات، والتي تُمكن المتداول أو المستثمر في أسواق المال من المضاربة على سعر السهم، والبيع والشراء عليه بسهولة، دون امتلاك السهم نفسه، وذلك يتم عن طريق عقد يتم إبرامه مع الشركة،وأيضًا إمكانية تداوله من أي مكان في العالم، وإمكانية استخدام الرافعة المالية به أيضًا مما يرفع عائده بصورة براقة، ويمكنك من شراء كمية أكبر من عقود الأسهم، على عكس الأسهم الحقيقية وهذا ما يجعله مميزًا جدًا عن التداول التقليدي للأسهم، خصوصًاالأسهم المحلية أو العربية. 

وبالطبع؛ كنصيحة أبدية لجميع المتداولين، يجب توخي الحظر عند استخدام أو التداول بهذه الطريقة، والتعلم جيدًا، وأخذ قرار استثماري رزين قبل البدء في أي شيء.

الأسئلة الشائعة عن شركة Evest

ما هي شركة ايفست؟

هى شركة تداول عالمية، لها شهرة كبيرة نتيجة المميزات التي تقدمها، والمنتجات عالية الجودة، وتراخيصها القوية، ومزاياها الاستثمارية والفريدة.. 

هل شركة ايفست معتمدة في السعودية؟

شركة Evest معروفة بالمملكة العربية السعودية، ولديها سمعة جيدة جدًا، ويصل لها عملائها هناك بكل سهولة مستفيدين أقصى استفادة من مميزاتها ومنتجاتها. 

هل التداول في ايفست حلال؟

نعم حلال، التداول في شركة Evest، نظرًا لما تخصصه من ميزة الحسابات الاسلامية، والتداول دون عمولات ربوية، وبدون نظام التبيت، السواب، فكل ماعليك هو فتح حساب حقيقي والإيداع، واستثمار 1000$، وإتمام المستندات مع الشركة. 

هل شركة Evest نصابة

شركة Evest بعيدة عن النصب لأنها تخضع لنظام صارم وإشراف مالي جيد، وتقدم أدوات وخدمات ومنتجات ذات جودة عالية، ومنصات وموقع إلكتروني مرن وسهل الاستخدام، مما يسمح للعملاء بالوصول الكامل لأموالهم بسهولة.

Be the first to write a review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *