الرئيسية » تقييم شركات تداول الاسهم » تقييم شركة سمارت إس تي بيSmart STP

تقييم شركة سمارت إس تي بيSmart STP

💻 منصات التداولWebTrader
⚖️ التراخيص CYSEC,FSC
 🏦 خيارات الإيداع والسحبفيزا / ماستركارد / تحويل بنكي / نتلير/ سكريل
💹 الاصول المتاحة للتداولمعادن / مؤشرات / اسهم / سلع / طاقة / فوركس
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع100
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2022
موقع شركة سمارت اس تي بي

هل تفكر في التداول مع شركة Smart STP؟ تبرز هذه الشركة كإحدى المنصات التي تسعى لتوفير خدمات الوساطة المالية عبر الإنترنت. لكن قبل اتخاذ أي قرار، من الضروري فهم ما تقدمه هذه الشركة بالتفصيل. في هذا المقال، سنستعرض الجوانب الرئيسية لـ Smart STP، بدءًا من تراخيصها الرقابية، مرورًا بالأصول المالية المتاحة للتداول، وأنواع الحسابات التي توفرها، وصولاً إلى منصات التداول وطرق السحب والإيداع. هدفنا هو تزويدك بنظرة شاملة وموضوعية عن خدمات الشركة، لتتمكن من تقييم ما إذا كانت تتناسب مع احتياجاتك واستراتيجيتك في التداول. سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو محترفًا، ستجد هنا المعلومات الأساسية التي تحتاجها لاتخاذ قرار مدروس بشأن التداول مع Smart STP.

نبذة تعريفية عن شركة سمارت اس تي بي Smart STP

Smart STP هي شركة تداول عبر الإنترنت، تعتمد على أفضل أدوات ومنصات التداول التي تسهل الوصول إلى الأسواق العالمية، أيضًا توفر خدمات تداول العديد من الأصول المالية  بآليةٍ منظمة، بما يوفر للمستثمرين الاطلاع الدائم على تقلبات الأسعار والاستفادة منها دون امتلاك الأصول الأساسية.

ترتكز الشركة على منصة التداول الشهيرة WebTrader المتاحة بأحدث الميزات التي تساهم في منح المستثمرين تحليلاتٍ دائمة ودقيقة، تلبي كامل احتياجاتهم التجارية والمالية، وذلك في أي وقتٍ كان ومن كافة البلدان التي تغطيها خدمات الشركة على المستوى العربي والعالمي.

توفر الشركة عدّة أنماط من حسابات التداول القياسية بدءًا من الحساب الفضي وحتى الحساب البلاتيني، حيث يمكن فتح الحساب بسهولة، ليبدأ المتداولون بإيداع أموالهم عبر وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة لدى الشركة، كذلك بالنسبة لسحب أرباحهم دون أي قيود أو عقبات.

تراخيص شركة Smart STP

حصلت شركة سمارت اس تي بي Smart STP على تراخيص رقابية من قبل عدة هيئات تنظيمية عالمية، سنوردها لكم تباعًا فيما يلي:

  • ترخيص من هيئة الخدمات المالية في موريشيوس FSC مسجل بالرقم GB21027168.
  • ترخيص من هيئة الأوراق المالية في قبرص CYSEC برقم التسجيل HE443296.

الأصول المالية في شركة سمارت اس تي بي Smart STP

توفر شركة Smart STP خياراتٍ متعددة من تداول المنتجات المالية، بما يزيد عن 300 أصل، وأكثر من 40 زوج من العملات الأجنبية، وعقود الفروقات على المعادن الثمينة، والسلع والمؤشرات والأسهم بما يضمن تنويع محفظة المتداولين ومنحهم فرصًا أوسع لتحقيق الأرباح واكتساب الخبرة في عالم التداول، وفيما يلي شرح تفصيلي لكل أصل من الأصول المالية في شركة سمارت اس تي بي Smart STP:

  • الفوركس: سوق مالي واسع لتداول العملات الأجنبية، حيث يتم تداول العملات بين الأفراد والشركات والمؤسسات المالية وفق أسعارٍ تنافسية، تقدم شركة Smart STP عقود فروقات الفوركس، أيضًا توفر خيارات واسعة من أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة.
  • المؤشرات: توفر شركة سمارت اس تي بي تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات وهي مؤشرات لقياس أداء حزمة محددة من الأسهم ضمن سوق الأسهم، إذ يمكن قياس أداء الشركات الضخمة وفق مؤشر الأسهم الخاص بها في أسواق الأسهم دون الحاجة إلى تتبع كل شركة لوحدها.
  • السلع: تقدم شركة Smart STP تداول العقود مقابل الفروقات على السلع الثابتة والمتقلبة مثل النفط، القمح، المنتجات الزراعية، عوضًا عن شراء السلع وتخزينها، وبالتالي إيجاد حلولٍ مناسبة ومتكيفة مع حالات التضخم المالي في الدولة.
  • المعادن الثمينة: تضمن شركة سمارت اس تي بي عمليات تداول المعادن الثمينة كالذهب والفضة وفق عقود منظمة في إطار تنويع المحفظة الاستثمارية للشركة الوسيطة.
  • العملات المشفرة: تقدم الشركة تداول العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة بما في ذلك البيتكوين والإيثريوم واللايتكوين مع توفير جميع الأدوات التي تسهل عملية التداول.

أنواع الحسابات في شركة سمارت اس تي بي Smart STP

تقدم شركة سمارت ستب Smart STP أنواعًا متعددة من حسابات التداول لعملائها، وهي كما يلي:

الحساب التجريبي

توفر شركة سمارت ستب للمتداولين خدمة الحساب التجريبي وهو حسابٌ مجاني، مماثل لحساب التداول الحقيقي، لكن يتم التداول من خلاله بأموالٍ افتراضية، بهدف الاطلاع على واقع التداول وفهم آليته وميزاته قبل البدء بالتجربة الفعلية.

أيضًا يساعد الحساب التجريبي المتداولين الجدد في التعرف على منصات التداول واستراتيجياته والحصول على تقييمٍ للأداء دون المخاطرة بأموالٍ حقيقية والتعرض لخسارتها فعليًا.

الحساب الحقيقي

تقدم شركة Smart STP مجموعةً متنوعة من الحسابات الحقيقية، بما يلبي متطلبات العملاء المختلفة، وإليكم تفصيلات كل حساب على حده فيما يلي:

  • حساب التداول الفضي: حساب مناسب للمتداولين المبتدئين مع توفير دعم كامل لهم، يبلغ الحد الأدنى للانتشار في الحساب 0.01، وتصل الرافعة المالية إلي 1:200، بينما مستوى توقف الخسائر هو 5%.
  • حساب التداول الذهبي: حساب مناسب لمن يطمحون للحصول على فرص تداول أكثر تطورًا، حيث الحد الأدنى للانتشار هو 0.01، والرافعة المالية تصل إلى 1:200، يقدم خصم انتشار ومبادلة 25%، ومستوى توقف الخسارة هو 5%.
  • حساب التداول البلاتيني: حساب مناسب للمتداولين المتقدمين في سوق التداول، حيث يوفر خصم 50%، والحد الأدنى للبدء هو 0.01، كما تصل الرافعة المالية إلى 1:200، ومستوى وقف الخسارة هو 5%.

الحساب الإسلامي

هو حساب خاص من حسابات التداول، تم إنشاؤه وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية. يهدف هذا النوع من الحسابات إلى تجنب الأرباح الربوية، وأي ممارسات مالية محظورة في الإسلام.

تقدم الشركة الحساب الإسلامي لعملائها حسب رغبتهم بذلك، بما يضمن عمليات تداول مستقرة وآمنة دون فرض رسوم ترحيل ليلية، بالإضافة للحصول على كافة ميزات حسابات التداول الحقيقية.

منصات شركة Smart STP

تعتمد شركة سمارت اس تي بي Smart STP في تنفيذ عمليات التداول على المنصات التالية:

  • منصة ويب تريدر WebTrader: منصة تداول قوية عبر الإنترنت تسمح بالوصول إلى الأسواق العالمية، تعمل مباشرة من المتصفح، مما يتيح للمستخدم فتح وإغلاق الصفقات بسهولة وبنقرةٍ واحدة دون الحاجة إلى أي تثبيت على جهاز الحاسوب.
  • تطبيق الأسهم للجوال: تطبيق جوال متطور يتيح للعملاء تداول الأصول المالية من أي مكان، يتميز بسرعة تنفيذ الصفقات وأعلى معايير الأمان لحماية معلومات المتداولين.

وسائل السحب والإيداع في شركة Smart STP

تتيح شركة سمارت اس تي بي Smart STP باقة متعددة من طرق السحب والإيداع، بما يزيد من ثقة العملاء بها ويرفع من تقييمها أيضًا، وإليكم وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة لديها فيما يلي:

  • بطاقة VISA: خيارٌ مميز لتسيير المعاملات المالية عبر الإنترنت، تتميز بانتشارها الواسع حول العالم وقدرتها على سحب وإيداع الأموال بكلّ سرعةٍ وبأنواعٍ مختلفة من العملات.
  • بطاقة ماستر MASTER: تعتبر إحدى بطاقات الائتمان القوية والمرنة المستخدمة في عمليات السحب والإيداع بسرعة وأمان على مستوى العالم.
  • نيتيلر NETELLER: محفظةٌ إلكترونية عالمية، تسمح بإيداع وسحب الأموال مباشرةً من وإلى أي مكان في العالم مع توفير بطاقة دفع خاصة.
  • سكريل Skrill: محفظة الدفع الإلكتروني الرائدة عالميًا، توفر حلولًا آمنة وفعالة لسحب وإيداع الأموال.
الايداع في سمارت اس تي بي

هل شركة Smart STP نصابة؟

لا يمكن إصدار حكم قاطع بأنّ شركة سمارت اس تي بي هي شركة نصابة، حيث حصلت على تراخيص من هيئات رقابية تنظيمية مشهورة، بما في ذلك هيئة الأوراق المالية في موريشيوس FSC وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية CYSEC. وبالتالي تشير هذه التراخيص إلى أنّ عمل الشركة ضمن الإطار القانوني المرخص والخاضع للضوابط الرقابية التنظيمية وليس عمل نصب واحتيال.

الأسئلة الشائعة حول شركة سمارت اس تي بي Smart STP

ما هي العملات المتاحة في حسابات التداول لدى شركة سمارت ستب؟

إنّ العملات المتاحة في حسابات التداول لدى شركة Smart STP هي الدولار الأمريكي واليورو، الجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والين الياباني.

هل توفر شركة Smart STP حساب إسلامي؟

نعم تقدم شركة سمارت اس تي بي لعملائها حسابًا إسلاميًا بمزايا متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

هل شركة سمارت اس تي بي موثوقة؟

نعم شركة Smart STP هي شركة وساطةٍ مالية موثوقة عبر الإنترنت، حاصلة على تراخيص رقابية من عدة هيئات تنظيمية بما فيها ترخيص هيئة الخدمات المالية في موريشيوس FSC وترخيص هيئة الأوراق المالية القبرصية CYSEC.

Be the first to write a review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *