الرئيسية » تقييم شركات تداول الاسهم » تقييم شركة Daman Markets

تقييم شركة Daman Markets

💻 منصات التداولMT5
⚖️ التراخيصSCA
 🏦 خيارات الإيداع والسحبتحويل بنكي، ماستر كارد، فيزا كارد
💹 الاصول المتاحة للتداولالاسهم، السلع، المؤشرات، فوركس، المعادن
🕠 حساب تجريبينعم
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع250$
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2023
موقع ضمان ماركتس

تعتبر أسواق الإمارات المالية فرصة مميزة للاستثمار وتداول المنتجات المالية في المنطقة العربية، خاصةً مع وجود العديد من شركات الوساطة المالية ومن بينها شركة ضمان ماركتس  Daman Markets التي ظهرت كوسيطٍ مالي في سوق الإمارات العربية المتحدة المالي، وقد جذبت الشركة انتباه العديد من المتداولين لبدء التداول معها، حولها. في سطورنا القادمة، سنقدّم لكم صورة واضحة وشاملة فيما يخص شركة ضمان ماركتس من معلومات تعريفية وتراخيص وحسابات ومنصات التداول، مرورًا بالتحقق من مدى مصداقيتها أو احتيالها.

من هي شركة ضمان ماركتس Daman Markets

ضمان ماركتس هي شركة تداول، يقع مقرها الرئيسي في دبي، وهي تزاول نشاطها في مجال الوساطة المالية منذ عدّة أعوام، حيث تقدّم خدمات تداول عقود المشتقات المالية، بما في ذلك عقود الفروقات وتداول الفوركس الفوري والسلع والمؤشرات وعقود الفروقات على الأسهم.

تأسست شركة Daman Markets في دبي، وبدأت في تقديم خدماتها المالية بموجب الترخيص الرقابي الذي حصلت عليه من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات برقم الترخيص 20200000043.

تعتمد الشركة على منصة تداول ميتاتريدر  MT5 الشهيرة التي تسمح للمتداولين بالوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المالية المتداولة، إضافةً إلى توفير أدوات التحليل الاحترافية التي تساعد في تحليل الأسعار وحركة الأسواق المالية.

توفر الشركة لعملائها نوعين رئيسيين من الحسابات التداولية هما: حساب DM CLASSIC وحساب DM PRO، ولكل منهما ميزات محددة تتعلق بحد الإيداع الأدنى ونسبة العمولات. أيضًا تقدّم الشركة رافعة مالية تصل إلى 1:500، مما يتيح للعملاء تحقيق أرباح أعلى من رأس المال الخاص بهم.

تقدّم شركة ضمان ماركتس حسابات إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية. إضافةً إلى حرص الشركة على تقديم دعم فني وخدمة عملاء متميزة لعملائها من خلال وسائل التواصل الهاتفية وعبر الانترنت أيضًا، مخصصة للرد على استفسارات العملاء كافةً من أي مكان في العالم.

تراخيص شركة ضمان ماركتس

من خلال مراجعتنا لشركة ضمان ماركتس من قبل فريق موقعنا المتخصص، تبيّن لدينا أنّ الشركة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع SCA في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل الشركة حاليًا بموجب الترخيص رقم 20200000043.

تقدّم شركة Daman Markets خدمات مالية متعددة في مجال تداول العملات الأجنبية وغيرها من الأصول المالية، تحث إشراف ترخيص الهيئة المالية الإماراتية، وبما يضمن الالتزام الكامل بمعايير الامتثال للوائح المالية وحماية نشاط المستثمرين ضمن سوق البورصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إيجابيات وسلبيات شركة Daman Markets

بعد الانتهاء من فحص معلومات شركة ضمان ماركتس، تم ملاحظة مجموعة من العلامات المميزة والسلبية والتي سنذكرها من خلال الجدول الآتي:

إيجابيات شركة Daman Marketsسلبيات شركة Daman Markets
حصول الشركة على ترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع SCA الإماراتيةتقييد التداول بمنصة MT5 فقط
الوصول إلى العديد من أسواق التداول المالية
توفير منصة التداول MT5 المعروفة والموثوقة 
تقديم حسابات تداول بفروق أسعار تلبي متطلبات المتداولين 

أنواع حسابات التداول في شركة ضمان ماركتس

تتيح شركة ضمان ماركتس لعملائها نوعين من حسابات التداول وهي كالتالي:

  • حساب DM CLASSIC: هو حساب تداول مناسب للمبتدئين بدون عمولة، يسمح بالوصول إلى العديد من أسواق المنتجات المالية مثل الفوركس والمعادن والسلع والمؤشرات، وعقود الفروقات على الأسهم. يبدأ السبريد من 1.2 نقطة، وتصل الرافعة المالية إلى 1:500. بالإضافة إلى أنّ حجم اللوت هو 0.01 والحد الأدنى للإيداع هو 250$.
  • حساب DM PRO: حساب تداول لدى شركة ضمان ماركتس، مع عمولة 35 دولار لكل مليون دولار أمريكي، والحد الأدنى للإيداع هو 20000$، في حين يبدأ فرق الأسعار من 0.0 نقطة، والرافعة المالية تصل إلى 1:100، أيضًا حجم اللوت هو 0.01.

منصات التداول في شركة Daman Markets

توفر شركة ضمان ماركتس لعملائها منصة تداول ميتاتريدر MT5 المتطورة والشهيرة عالميًا في أسواق التداول. تتميز هذه المنصة بمرونتها العالية وقدرتها على تلبية متطلبات المتداولين، على اختلاف خبرتهم ومهاراتهم، من خلال توفير مجموعة واسعة من الأدوات والأوامر المتقدمة، التي تساعد على تحليل الأسواق المالية واتخاذ قرارات التداول الصحيحة والمدروسة.

الأصول المالية المتوفرة لدى شركة ضمان ماركتس

شركة ضمان ماركتس Daman Markets تقدّم باقة متنوعة من المنتجات المالية لعملائها والتي سندرجها فيما يلي:

  • الفوركس: تسمح الشركة الإماراتية بتداول أزواج العملات الأجنبية المختلفة مع التنبؤ بحركات وتقلبات أسعار الصرف في أسواق المال.
  • المؤشرات: توفر ضمان ماركتس خيارات الاستثمار في مؤشرات الأسهم دون الحاجة إلى شراء كل سهم لوحده.
  • السلع: يشمل التداول في العديد من المواد الخام، بما في ذلك الموارد الطبيعية والمنتجات الزراعية والمشتقات النفطية والسلع اليومية كالقهوة والسكر.
  • المعادن: تتضمن تداول المعادن الثمينة كأصول مالية بما في ذلك معدن الذهب والفضة والبلاتين.
  • الأسهم: تسمح شركة ضمان ماركتس بتداول العديد من أسهم الشركات الصناعية والتجارية المدرجة في سوق البورصة.

رسوم شركة ضمان ماركتس

تختلف سبريدات وعمولات شركة Daman Markets باختلاف نوع حساب التداول كما يلي:

  • رسوم حساب DM CLASSIC: تبدأ فروقات الأسعار من 1.2 نقطة، وبدون فرض أي عمولة على عمليات التداول.
  • رسوم حساب DM PRO: تبدأ فروق الأسعار من 0.0 نقطة، مع فرض عمولة قيمتها 35 دولار لكل مليون دولار أمريكي يتم تداوله.

الرافعة المالية لدى شركة ضمان ماركتس

تصل الرافعة المالية المقدّمة من قبل شركة ضمان ماركتس إلى 1:500، مما يسمح للمتداولين بمضاعفة قيمة استثماراتهم وتداول أحجام أكبر في سوق التداول وبرأس مال أقل في البداية. لكن يتوجب على المتداولين، الانتباه إلى أنّ استخدام الرافعة المالية غالبًا ما يزيد من حجم الأرباح أو الخسائر المحتملة. وبناءً على ذلك من الضروري اتباع سياسة إدارة المخاطر عند التعامل مع درجات عالية من الروافع المالية لضمان إتمام تجربة التداول بكل أمان وبدون مخاطرة.

هل شركة Daman Markets نصابة؟

في الواقع نحن لا نطلق أحكامًا جازمة بشأن نصب أو موثوقية شركة ضمان ماركتس، لكن نبني آراءنا على تقرير خبراء موقعنا الذي أفاد بأنّ شركة Daman Markets حاصلة على ترخيص معتمد من هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات SCA وتلتزم بالامتثال للمعايير التنظيمية بكل دقة، أيضًا لم ترد إلى موقعنا أي شكوى بخصوص الشركة، فيما يتعلق بحساباتها أو منصاتها أو آلية السحب والإيداع من خلالها، وبالتالي لا يمكننا القول بأنها شركة نصابة أبدًا.

معلومات التواصل مع شركة Daman Markets

بالإمكان التواصل مع شركة ضمان ماركتس من خلال طرق الاتصال التالية:

  • زيارة مقر الشركة على العنوان التالي: مركز دبي التجاري العالمي الجناح 14، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • صندوق البريد: 9436.
  • الاتصال على رقم الهاتف الرئيسي: +97144080401.
  • التواصل عبر خدمة الشات.
  • التواصل من خلال شبكات التواصل الاجتماعي على: فيسبوك، انستغرام، تويتر، يوتيوب، لينكد إن.

الأسئلة الشائعة حول شركة ضمان ماركتس

هل شركة ضمان ماركتس موثوقة؟

إنّ شركة Daman Markets شركة تداول مرخصة وتعمل بموجب الترخيص الرقابي من هيئة SCA المالية الإماراتية، كما توفر حسابات تداول ومنصات تداول معروفة ومتقدمة، ممّا يزيد من مصداقيتها ويحفز العملاء على التعامل معها.

ما هو الحد الأدنى للإيداع في شركة Daman Markets؟

إنّ الحد الأدنى للإيداع في شركة ضمان ماركتس هو 250 دولار في حساب ضمان كلاسيك.

أين يقع المقر الرئيسي لشركة ضمان ماركتس؟

يقع المقر الرئيسي لشركة Daman Markets في الإمارات العربية المتحدة – دبي.

Be the first to write a review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *