الرئيسية » تقييم شركات تداول الاسهم » تقييم شركة وورلد كابيتال WRC 1

تقييم شركة وورلد كابيتال WRC 1

💻 منصات التداول Mobile App
⚖️ التراخيصFSC
 🏦 خيارات الإيداع والسحبفيزا / ماستركارد / تحويل بنكي / مايسترو
💹 الاصول المتاحة للتداولمعادن / مؤشرات / اسهم / سلع / طاقة / فوركس
🕠 حساب تجريبيلا
🈯️ عمولة السحبلا
💵 الحد الادنى للايداع470
🕋 حساب اسلامينعم
🗒 سنة التأسيس2022
موقع شركة وورلد كابيتال WRC1

شركة وورلد كابيتال ون WRC1 شركة حديثة تقدم خدمات التداول في الأسواق المالية. تأسست الشركة عام 2022، ولا تزال في مرحلة التأسيس.في هذا المقال، سنقوم بتقييم شركة وورلد كابيتال ون WRC1 من حيث الموثوقية وبعض خدماتها وهل هي آمنة للتداول ام لا؟.

نبذة تعريفية عن شركة وورلد كابيتال ون WRC1 

تأسست شركة وورلد كابيتال ون WRC1 عام 2022، وهي شركة تداول عبر الإنترنت تقدم خدمات التداول في الفوركس والسلع والمؤشرات والمعادن. توفر الشركة أدوات تعليمية للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.

شركة وورلد كابيتال ون WRC1، شركة تداول غير مرخصة وغير خاضعة للتنظيم. تدعي الشركة أنها مملوكة لشركة GMBB Investment Ltd، وهي شركة مسجلة في موريشيوس. يسمح هذا للشركة بممارسة أعمال احتيالية دون خوف من الملاحقة القانونية.

توفر شركة وورلد كابيتال ون WRC1 عددا من حسابات التداول المختلفة للمتداولين، برافعة مالية تصل إلى 1:500. كما توفر الشركة توصيات تداول لعملائها، بالرغم من ان ذلك مخالف للمعايير التنظيمية لأنه يتنافى مع مبدأ تعارض المصالح.

تراخيص شركة وورلد كابيتال ون WRC1

تدعي شركة وورلد كابيتال ون WRC1 أنها مملوكة لشركة GMBB Investment Ltd وانها مسجلة قانونيا في موريشيوس FSC برقم ترخيص GB22201139. ومع ذلك، عند فحص الترخيص على موقع الهيئة المنظمة، تبين أنه غير موجود كما هو موضح بالصورة التالية.

دليل عدم وجود ترخيص شركةWRC1

والجدير بالذكر عزيزي القارئ أن عدم وجود ترخيص للشركة يشير إلى أنها غير خاضعة للرقابة من قبل هيئة تنظيمية مالية. هذا يسمح لها بممارسة أعمال احتيالية دون رادع. كما يجعل التداول مع الشركة غير آمن، حيث لا توجد ضمانات لحماية رأس مال المتداول.

المنتجات المالية المتوفرة لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1

تقدم شركة وورلد كابيتال ون WRC1 مجموعة متنوعة من المنتجات المالية للمتداولين، بما في ذلك:

  • الفوركس: تقدم شركة وورلد كابيتال ون WRC1 تداول الفوركس على مجموعة واسعة من العملات الأجنبية، بما في ذلك العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو، والعملات الثانوية مثل الدولار الأسترالي والين الياباني.
  • الطاقة: تقدم شركة وورلد كابيتال ون WRC 1 التداول على أنواع الطاقات المختلفة منها النفط الخام والغاز الطبيعي.
  • المعادن: تقدم شركة وورلد كابيتال ون التداول على المعادن بما في ذلك الذهب والفضة والبلاتين.
  • صناديق المؤشرات المتداولة ETFs: هي أدوات استثمارية تتبع مؤشرًا معينًا، مثل مؤشر S&P 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. يتم تداولها في البورصة مثل الأسهم، مما يعني أنه يمكن للمستثمرين شراؤها وبيعها بسهولة.
  • الأسهم: تتيح شركة وورلد كابيتال ون للمتداولين التداول على الأسهم العالمية والاوروبية، بما في ذلك أسهم الشركات مثل مايكروسوفت وجوجل وتسلا.
  • العملات المشفرة: تقدم شركة وورلد كابيتال ون التداول على العملات الرقمية المشفرة مثل البيتكوين والايثريوم وغيرهم من العملات الرقمية.

أنواع الحسابات لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1

تقدم شركة وورلد كابيتال ون WRC1 خمس أنواع من الحسابات للمتداولين، لكل منها مزاياها الخاصة:

الحساب الكلاسيكي

يتوفر الحساب الكلاسيكي لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1 بمجموعة من الميزات، منها تحليل يومي للسوق حيث يتم تقديمه من قبل خبراء الشركة، ولكن لا يتم توضيح مدى دقة أو فائدة هذا التحليل.

كما يتوفر ذلك بسبريد افتراضي حيث يشير هذا إلى أن الشركة لا تعلن عن مقدار السبريد الفعلي، مما قد يمثل عائقًا للمتداولين الذين يرغبون في معرفة تكاليف التداول بوضوح.

مع مدير حساب يساعد المتداولين في تنفيذ عمليات التداول وإدارة حساباتهم، ولكن لا يوفر توصيات تداول أو خطة استثمار أو تواصل مباشر مع غرفة التداول أو بطاقة سحب أرباح.

الحساب البرونزي

يقدم الحساب البرونزي لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1 مجموعة من الميزات، منها 

تحليل يومي للسوق حيث يتم تقديمه من قبل خبراء الشركة، ويشمل معلومات عن اتجاهات السوق وتوقعات الأسعار.

مع سبريد قدرة 20% و يشير هذا إلى أن السبريد الفعلي قد يكون أعلى من 20%، مما قد يمثل عائقًا للمتداولين الذين يرغبون في تقليل تكاليف التداول.

بالاضافة الى رافعة مالية تصل الى 1:100 مما تتيح للمتداولين التداول بمبالغ أكبر من الأموال التي لديهم في حساباتهم، مما قد يؤدي إلى الأرباح أو الخسائر الكبيرة.

ومدير حساب يساعد المتداولين في تنفيذ عمليات التداول وإدارة حساباتهم، ولكن لا يوفر توصيات تداول أو خطة استثمار أو تواصل مباشر مع غرفة التداول أو بطاقة سحب أرباح.

الحساب الفضي

يقدم الحساب الفضي لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1 مجموعة من الميزات، منها تحليل يومي للسوق حيث يتم تقديمه من قبل خبراء الشركة، ويشمل معلومات عن اتجاهات السوق وتوقعات الأسعار.

مع سبريد يصل إلى 40% ويشير هذا إلى أن السبريد الفعلي قد يكون أعلى من 40%، مما قد يمثل عائقًا للمتداولين الذين يرغبون في تقليل تكاليف التداول.

ورافعة مالية تصل إلى 200:1 مما يتيح للمتداولين التداول بمبالغ أكبر من الأموال التي لديهم في حساباتهم، مما قد يؤدي إلى الأرباح أو الخسائر الكبيرة.

ومدير حساب يساعد المتداولين في تنفيذ عمليات التداول وإدارة حساباتهم مع تقديم 10 توصيات تداول يومية تقدمها الشركة بناءً على تحليلات خبراءها مع العلم عزيزي القارئ أن تقديم التوصيات من قبل الشركة يعد أمرا مخالف للمعايير التنظيمية حيث يتعارض مع مبدأ تعارض المصالح.

الحساب الذهبي

يقدم الحساب الذهبي لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1 مجموعة من الميزات، منها تحليل يومي للسوق و يتم تقديمه من قبل خبراء الشركة، ويشمل معلومات عن اتجاهات السوق وتوقعات الأسعار.

و سبريد يصل إلى 60%: يشير هذا إلى أن السبريد الفعلي قد يكون أعلى من 60%، مما قد يمثل عائقًا للمتداولين الذين يرغبون في تقليل تكاليف التداول.

مع رافعة مالية تصل إلى 400:1 مما يتيح للمتداولين التداول بمبالغ أكبر من الأموال التي لديهم في حساباتهم، مما قد يؤدي إلى الأرباح أو الخسائر الكبيرة.

كما يتوفر بمدير حساب يساعد المتداولين في تنفيذ عمليات التداول وإدارة حساباتهم مع تقديم 25 توصية تداول يومية تقدمها الشركة بناءً على تحليلات خبراءها.

بالاضافة الى خطة استثمار تقدمها الشركة للمتداولين لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية و تواصل مباشر مع غرفة التداول مما يتيح للمتداولين التواصل مباشرة مع خبراء الشركة للحصول على المشورة والمساعدة

الحساب الماسي

يقدم الحساب الماسي لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1 مجموعة من الميزات، منها تحليل يومي للسوق حيث يتم تقديمه من قبل خبراء الشركة، ويشمل معلومات عن اتجاهات السوق وتوقعات الأسعار.

و سبريد يصل إلى 0.6 نقطة مما يشير هذا إلى أن السبريد الفعلي قد يكون أقل من 0.6 نقطة، مما قد يوفر للمتداولين وفورات كبيرة في تكاليف التداول.

مع رافعة مالية تصل إلى 500:1 تتيح للمتداولين التداول بمبالغ أكبر من الأموال التي لديهم في حساباتهم، مما قد يؤدي إلى الأرباح أو الخسائر الكبيرة.

بالاضافة الى مدير حساب يساعد المتداولين في تنفيذ عمليات التداول وإدارة حساباتهم مع عدد غير محدود من توصيات التداول اليومية تقدمها الشركة بناءً على تحليلات خبراءها مع خطة استثمار تقدمها الشركة للمتداولين لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية.

وتواصل مباشر مع غرفة التداول يتيح للمتداولين التواصل مباشرة مع خبراء الشركة للحصول على المشورة والمساعدة.

بطاقة سحب أرباح: تتيح للمتداولين سحب أرباحهم بسهولة.

حسابات شركة وورلد كابيتال

أنواع المنصات المتوفرة لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1

تقدم شركة وورلد كابيتال ون تطبيق WRC1، وهو منصة تداول شاملة مصممة للمتداولين من جميع المستويات. يوفر التطبيق مجموعة من الميزات والأدوات التي يمكن أن تساعدك في التداول، بما في ذلك:

  • وصول إلى الأسهم التقنية العالمية: يمكنك تداول أهم الأسهم التقنية من جميع أنحاء العالم، كلها في منصة واحدة.
  • أنواع حسابات مخصصة: يمكنك اختيار الحساب الذي يلبي احتياجاتك وأهدافك الاستثمارية.
  • إمكانية تنويع المحفظة: يمكنك بسهولة تنويع محفظتك الاستثمارية باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات المتاحة في التطبيق.

ملاحظة: لا تمتلك شركة وورلد كابيتال ون سوى تطبيق WRC1، ولا تتوفر لديها أي من المنصات الشهيرة الأخرى، مثل منصة الميتاتريدر. يشير هذا إلى أن الشركة قد لا تكون موثوقة بما يكفي للحصول على موافقة منصة الميتاتريدر، والتي تتعامل فقط مع الشركات الموثوقة.

طرق السحب والإيداع لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1

تقدم شركة وورلد كابيتال ون WRC1 طرق سحب وإيداع متنوعة، بعضها بدون رسوم أو عمولات، وبعضها مع رسوم أو عمولات قليلة وهي على التفصيل الآتي:

  • البطاقات الائتمانية: توفر شركة وورلد كابيتال ون WRC1 البطاقات الائتمانية فيزا وماستركارد للسحب والإيداع، بدون رسوم أو عمولة على السحب أو الإيداع، مع وقت معالجة فوري للطلب.
  • بطاقة خصم مايسترو: توفر شركة وورلد كابيتال ون WRC1 بطاقة خصم مايسترو للسحب والإيداع، بدون عمولة، مع وقت معالجة فوري للطلب.
  • خدمات الدفع الإلكتروني: توفر شركة وورلد كابيتال ون WRC1 خدمات الدفع الإلكتروني سبورت وترسلي للسحب والإيداع، بدون عمولة، مع وقت معالجة للطلب من يوم إلى يومين عمل.
  • تحويل الأموال الإلكتروني: توفر شركة وورلد كابيتال ون WRC1 خدمة تحويل الأموال الإلكتروني، بدون عمولة، مع وقت معالجة للطلب من يوم إلى ثلاثة أيام عمل.
طرق السحب والايداع لدى شركة وورلد كابيتال WRC1

هل شركة وورلد كابيتال ون WRC1 نصابة؟

لا يمكن الجزم بالقول إن شركة وورلد كابيتال ون WRC1 نصابة، ولكن هناك بعض العوامل التي تثير الشكوك حول مصداقيتها:

  • عدم وجود تراخيص تعزز من مصداقيتها: لا تمتلك شركة وورلد كابيتال ون WRC1 أي ترخيص من الهيئات الرقابية المالية، مثل هيئة تنظيم الخدمات المالية في موريشيوس FSC على الرغم انها تدعي انها مملوكة لشركة حاصلة على ترخيص من هذه الهيئة الرقابية.
  • ادعاءات غير مؤكدة: تدعي شركة وورلد كابيتال ون WRC1 أنها مملوكة لشركة GMBB Investment Ltd وأن هذه الشركة مسجلة قانونيا في موريشيوس FSC برقم ترخيص GB22201139. ومع ذلك، عند فحص الترخيص من قبل خبراء موقع الاسهم العربية عن طريق التواصل مع الهيئة ، تبين أنه لا يوجد أي معلومات تدل على هذا الترخيص.

الأسئلة المتكررة 

هل شركة وورلد كابيتال ون WRC1 نصب؟

لا يمكن الجزم بالقول إن شركة وورلد كابيتال ون WRC1 نصابة، ولكن هناك بعض العوامل التي تثير الشكوك حول مصداقيتها تشمل عدم وجود تراخيص تعزز من مصداقيتها مع ادعاءات غير مؤكدة حيث تدعي شركة وورلد كابيتال ون WRC1 أنها مملوكة لشركة GMBB Investment Ltd وأن هذه الشركة مسجلة قانونيا في موريشيوس و عند فحص الترخيص تبين أنه لا يوجد أي معلومات تدل عليه على موقع الهيئة.

ما هو الحد الادنى لدى شركة وورلد كابيتال ون WRC1 ؟

حدد موقع الشركة وورلد كابيتال ون WRC1 الحدّ الأدنى للإيداع والسحب على النحو التالي حيث ان الحدّ الأدنى للإيداع لدى الشركة هو 470 دولار أمريكي و الحدّ الأدنى للسحب هو 50 دولار أمريكي

اين تقع شركة وورلد كابيتال ون WRC1؟

يقع مقر الشركة حسب ما صرحت به على موقعها الرسمي في ليماسول، قبرص و في موريشيوس

Be the first to write a review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *